TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الدولية" تعلن الحصول على ترخيص تقديم خدمات مراكز الاتصال

"الدولية" تعلن الحصول على ترخيص تقديم خدمات مراكز الاتصال
جانب من حفل إدراج الشركة الدولية للموارد البشرية في السوق الموازي 22 أغسطس 2022
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة الدولية للموارد البشرية عن حصولها على ترخيص تقديم خدمات مراكز الاتصال، الصادر من هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية.

وأضافت الشركة، في بيان لـ "تداول" اليوم الخميس، أن الإعلان يأتي بعد حصول الشركة على جميع الموافقات والتراخيص والشهادات اللازمة من جهات الاختصاص.

وستعمل الشركة على رفع حصتها السوقية في خدمات مراكز الاتصال وذلك بتقديم مجموعة من الخدمات الإضافية لعملاها، ومنها توفير خدمة عملاء ممتازة واحترافية؛ لتلبية احتياجات الجمهور والتواصل الجيد والسريع معهم، وتوفير خدمة الدعم الفني للعملاء عبر طرق كثيرة، من ضمنها الدردشة الفورية، البريد الإلكتروني، الاتصال الهاتفي.

كما ستعمل على توفر خدمة الرد الآلي على العملاء؛ مما يعمل على تقليل وقت الانتظار ورفع الإنتاجية، وتساعد الأنظمة على تحسين وسائل الترويج لمنتجات وخدمات الشركة، سواء للعملاء الحاليين أو المحتملين، تساعد أنظمة مراكز الاتصال على بيع منتجات وخدمات الشركة لإتمام الكثير من صفقات البيع، وبالتالي رفع أرقام المبيعات، وتعمل أنظمة الكول سنتر على توفير خدمة تقديم التحاليل لبيانات العملاء مما يوفر تقارير تستخدم في تحسين خدمة العملاء.

وأشارت الشركة إلى أن الأثر المالي سيظهر اعتباراً الربع الثاني من عام 2025.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

خادم الحرمين الشريفين يصدر عدة أوامر ملكية

4 مليارات ريال أرباح شركات الاتصالات المدرجة في "تداول" بالربع الأول 2024

البنك المركزي يطرح "مسودة قواعد المحافظ الإلكترونية" لطلب مرئيات العموم